منتديات بنات وبس
انا كالبحر...؟؟!!   Get-11-2011-my2yx9r2
منتديات بنات وبس
انا كالبحر...؟؟!!   Get-11-2011-my2yx9r2
منتديات بنات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات وبس

منتدى لبنوتات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا كالبحر...؟؟!!

كاتب الموضوعرسالة
اريج الزهور
المديرة العامة
المديرة العامة
اريج الزهور

انا كالبحر...؟؟!!   Empty
مُساهمةموضوع: انا كالبحر...؟؟!!    انا كالبحر...؟؟!!   Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 12:48 pm

السلام عليكم...

اليكم جديدي بدون مقدمات...

اكيدددد زي ما عرفتوني من تأليفي وبقلمي...

اين انت ايها البحر..؟!أنا انتظرك!!..من كثر شوقي اليك لم أرى الا كلماتي وحروفي تتبعثر امامي لتعبر عما بداخلي...اصبح القلم والدفتر هما الصديقان الوحيدان لي في زمن قد قل الاصدقاء فيه.؟!
كتبت الحرووف!!..كتبت الحروف على اسطر من الامل ..نسجت كلماتي على اسطر من الاشتياق والفراق..؟!
ايها البحر انا قد اصبحت مثلك الان ..اصبحت روحي كاسماكك لا تعرف وقت خروجها منك وذهابها لمصيرها المجهول ..؟!..اصبح قلبي كاعماقك تخفي اسرار الحياة بداخلها...اصبحت حياتي كامواجك تصطدم بصخور الشاطئ ورماله..؟؟!...أنت ايها البحر بلونك الأزرق..بأمواجك..باسماكك..بسفنك..لا بد وأن تشرق عليك شمس الامل والحرية..!؟ اذن أبقي املك بالله كبيرااا فلا بد أن يأتي يوم وتستعيد فيه بسمتك وفرحك...وان تعيش الحياة بالامل والتفاؤل بأن يكون الغد اجمل....

...اريد الردود بكل صراحة..
https://banatss.ahlamontada.net

انا كالبحر...؟؟!!
صفحة 1 من اصل 1